الإثنين, 26 سبتمبر 2022 | 9:29 ص

اقتصاد

“دكتور أون لاين”.. خدمة طبية متكاملة عبر الإنترنت

وقعت شركة دكتور أون لاين للخدمات الطبية التكنولوجية والمتخصصة، في تقديم استشارات طبية متكاملة عبر الإنترنت، اتفاقية شراكة مع شركة فيدا، لإتاحة التشخيص عن بعد من خلال تقنية الفيديو، على تطبيق “دكتور أون لاين”.

قال محمود عبد الحكيم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دكتور أون لاين للخدمات الطبية التكنولوجية المتقدمة، وأستاذ جراحة أورام المسالك البولية في كلية الطب بجامعة القصر العيني، إن اتفاقية الشراكة تتم بالتعاون مع مجموعة استشاريين متخصصين من انجلترا وفرنسا وألمانيا العاملين بمستشفيات رويال مارسدن، وكرومويل ونخبة من المراكز الطبية المتخصصة.

وأضاف خلال فعاليات توقيع اتفاقية الشراكة، أن الهدف من هذا التعاون هو اتاحة الكشف من خلال الفيديو لكل من لا يتمكن من الوصول للأطباء في مصر والوطن العربي، مع اتاحة إرسال التحاليل والأشعة واستقبال التقارير الطبية، وهو ما يسهل عملية التشخيص الأولي في حالة صعوبة التواصل المباشر بين المريض والطبيب. وأشار إلى أن “دكتور أون لاين” منصة طبية متخصصة تعتمد على التكنولوجيا في آداء وظيفتها، والاعتماد على ابتكار آليات جديدة تسهل على الطبيب والمريض المتواجد على المنصة.

زر الذهاب إلى الأعلى